11-02-2025, 10:00 AM
|
#8
|
اقتباس:
| |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين
رَآئعْ مَآإنتَقِيتْ لَنَا ..سَلمتْ يَدآكْ
ولا عَدمْ مِن رَوعَةِ ذَائِقتُكْ
,’
لِرُوحُك عَبيِرُ البَنَفْسَجْ
|
|
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي
|
|
|
|
|