الموضوع
:
"المسند": ما تبقى من موسم الأمطار عادة يكون أكثر غزارة
عرض مشاركة واحدة
a
#
1
06-02-2025, 08:37 PM
سكبَ الجمال آوسمتي
عضويتي
»
61
اشراقتي ♡
»
Feb 2024
كُنت هنا
»
18-06-2026 (06:00 PM)
موآضيعي
»
آبدآعاتي
»
30,843
تقييمآتي
»
22331
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
الآسلامي♡
آلعمر
»
17سنة
الحآلة آلآجتمآعية
»
» ♔
التقييم
»
تم شكري
»
828
شكرت
»
191
مَزآجِي
»
آوسِمتي
»
"المسند": ما تبقى من موسم الأمطار عادة يكون أكثر غزارة
"المسند": ما
تبقى
من
موسم
الأمطار
عادة
يكون
أكثر
غزارة
خصوصًا خلال شهري مارس وإبريل
"المسند": ما
تبقى
من
موسم
الأمطار
عادة
يكون
أكثر
غزارة
سبق
سبق
تم النشر في:
06 فبراير 2025, 5:42 مساءً
انضم إلى قناتنا على واتساب
أكد أستاذ المناخ السابق بجامعة القصيم الدكتور عبدالله المسند، أن
موسم
الأمطار
بدأ منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لافتًا إلى أن الفترة المتبقية منه
عادة
ما تكون
أكثر
غزارة.
وقال "المسند" عبر حسابه على منصة "إكس" إن "موسم
الأمطار
عادةً يبدأ من منتصف أكتوبر/تشرين الأول ويمتد حتى نهاية مايو/أيار، وقد مضى منه الآن ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وتبقى منه نحو أربعة أشهر".
وأضاف "عادةً ما
يكون
النصف الثاني من الموسم
أكثر
غزارة
في هطول
الأمطار
من النصف الأول، ولا سيما خلال شهري مارس/آذار وإبريل/نيسان".
الموضوع الأصلي:
"المسند": ما تبقى من موسم الأمطار عادة يكون أكثر غزارة
||
الكاتب:
سلطان الزين
||
المصدر:
منتدى حجازية الهوﯼ
https://www.hjazwa.com/
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
انشر
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Copy Link
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سلطان الزين على المشاركة المفيدة:
(07-02-2025)
زيارات الملف الشخصي :
243
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 36.35 يوميا
سلطان الزين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سلطان الزين
البحث عن كل مشاركات سلطان الزين