عرض مشاركة واحدة
a
#1  
قديم 04-02-2024, 01:32 PM
تهاني غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
سكبَ الجمال آوسمتي
 
 عضويتي » 31
 اشراقتي ♡ » Jan 2024
 كُنت هنا » 21-06-2026 (08:25 AM)
موآضيعي »
آبدآعاتي » 407,036
 تقييمآتي » 437182
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 30سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
 التقييم » تهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond reputeتهاني has a reputation beyond repute
تم شكري »  5,048
شكرت » 2,112
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
 
احترام المحبه القديمه



كثيرا ما تجمعنا الحياة باشخاص نحبهم ... واقصد بالحب ( الاخوي ) او( الحبيب ) ولم يكتب لنا ان نكمل حياتنا معهم ويكون الفراق الحاكم الوحيد بيننا..لذلك واحتراما للشئ العظيم(الحب ) الذي كان يوماً ما يسمو ( ...... ) ..!
***حــــاول***
أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه
وأجعل في بوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ..!
تخيل ملامحه بريق عيونه الحزينة ،، ابتسامته في لحظة صفاء ،ووحشته في لحظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً ...وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات ..!
وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه ..!
فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط بل أخلاق وقيم عظيمة...من السهل على الانسان ان ينسى نفسه ..!
ولكن من الصعب أن ينسى نفساً سكنت نفسه..!
الموضوع الأصلي: احترام المحبه القديمه || الكاتب: تهاني || المصدر: منتدى حجازية الهوﯼ

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





 توقيع : تهاني


رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ تهاني على المشاركة المفيدة:
 (27-04-2024),  (05-06-2025)