الموضوع
:
نبات العليق.
عرض مشاركة واحدة
a
#
1
05-10-2025, 06:19 PM
سكبَ الجمال آوسمتي
عضويتي
»
218
اشراقتي ♡
»
Sep 2025
كُنت هنا
»
30-11-2025 (09:30 AM)
موآضيعي
»
آبدآعاتي
»
41,932
تقييمآتي
»
49885
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
الآسلامي♡
آلعمر
»
❤
الحآلة آلآجتمآعية
»
» ♔
التقييم
»
تم شكري
»
782
شكرت
»
112
مَزآجِي
»
آوسِمتي
»
نبات العليق.
ينتمي
نبات
العليق أو العلندة إلى الفصيلة الوردية وهي الفصيلة ذاتها التي تنتمي إليها كل من شجرة التفاح وشجرة الرمان
ونبات العليق عبارة عن
نبات
عشبي متسلق، ينمو على شكل شجيرات، وتختلف أصناف
نبات
العليق في لون ثمارها
شكل أوراقها وارتفاع النبات، فهناك
نبات
العليق الأحمر،
نبات
العليق الأسود ونبات العليق الأمريكي.
ويتراوح ارتفاع أصناف
نبات
العليق من (1-4) أمتار، وتتفتح أزهار
نبات
العليق في فصل الصيف، وتتميز الأزهار
بلونها الذي يتراوح بين اللون الأبيض واللون القرنفلي، وتعقد الأزهار مع نهاية فصل الصيف لتكون ثماراً يتحول لونها بشكل
تدريجي من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر أو اللون الأسود أو اللون الأرجواني.
تخزين ثمار
نبات
العليق:
تخزن ثمار
نبات
العليق في الثلاجة لمدة تصل إلى حوالي 3 أيام، وفي حال الرغبة بتخزين الثمار
لمدّة أطول ينصح بوضع الثمار في الفريزر.
الموضوع الأصلي:
نبات العليق.
||
الكاتب:
ليَان
||
المصدر:
منتدى حجازية الهوﯼ
https://www.hjazwa.com/
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
انشر
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Copy Link
3 أعضاء قالوا شكراً لـ ليَان على المشاركة المفيدة:
(05-10-2025),
(06-10-2025),
(15-10-2025)
زيارات الملف الشخصي :
120
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 153.13 يوميا
ليَان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ليَان
البحث عن كل مشاركات ليَان